17.1.19

17.1.19

أفضل تطبيقات بحجم أقل من 1 ميجابايت لهواتف الأندرويد

بعد ظهور العديد من الهواتف الذكية اقتصادية المدى، أصبحت معظمها يأتي الآن مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت على الأقل وذاكرة 16 جيجابايت.
ومع ذلك، فإن هناك العديد من الهواتف القديمة وبعض الهواتف الجديدة ذات الميزانية الاقتصادية لا يزال لديها ذاكرة وصول عشوائي قليلة وذاكرة داخلية أقل.
وغالبًا ما يتم تصميم التطبيقات الشائعة المتوفرة على متجر تطبيقات الأندرويد للأجهزة متوسطة الإمكانيات، مما يترك مالكي أجهزة الأندرويد القديمة غاضبين غير قادرين على تحميل العديد من التطبيقات الهامة في الحياة اليومية.
لذلك نقدم لك أفضل تطبيقات صغيرة الحجم، حجم كل منها أقل من 1 ميجابايت لهواتف الأندرويد.

 VIA BROWSER - FAST & LIGHT

يعتبر متصفح Viaمتوافر بالعديد من المزايا ويصل حجمه إلى 400-500 كيلوبايت، فهو بديلاً ممتازللذاكرة التي تستنزفها أغلب متصفحات الأندرويد. كما يمنحك وضع التصفح المتخفي والوضع الليلي وخيار لعرض إصدار سطح المكتب.
بالإضافة إلى ذلك، فيمكنك الحصول على أدوات مميزة مثل عرض المصدر وسجل الشبكة وحفظ صفحة الويب والترجمة بالإضافة إلى خاصية حظر الإعلانات والصور باستخدام هذا المتصفح.

VANILLA MUSIC

إذا كنت تحتاج إلى مشغل موسيقى بسيط ذو سعة تخزينية قليلة هو تطبيق مثالي حيث يزن التطبيق حوالي 600-700 كيلوبايت، يقوم بتشغيل الأغاني، فهو بعمل على تصنيف الأغاني بواسطة الألبومات والفنانين والمقطوعات الموسيقية والأنواع وقوائم التشغيل. كما يمكنك إنشاء قوائم التشغيل خاصة بك.

MP3 CUTTER AND RINGTONE MAKER

قد نريد أحيانًا الاحتفاظ بمقطع معين من أغنية مفضلة كنغمة رنين لهاتفنا فيتيح لك تطبيقMP3 CutterوRingtoneMakerتحويل مقطعك المفضل إلى نغمة رائعة، كما يمكنك تسجيل أغنية جديدة بصوتك وتعديلها بواسطة هذا التطبيق.
يأتي التطبيق مع واجهة جميلة لقطع الموسيقى، فيمكنك بسهولة ضبط وقت البدء والنهاية للمقطع.

J TOUCH

يوفر لك تطبيق J Touchإضافة زر لمس مساعدًا على واجهة التطبيق وذلك لكي تتمكنمن تنفيذ العديد من الإجراءات بسهولة من خلال النقر على الزر أو التمرير السريع عليه.
وأهم ما يتميز به التطبيق إنه صغير في الحجم حيث يتراوح حجمه بين 800 إلى 900 كيلوبايت.

INSTADICT

إذا كنت في حاجة إلى قاموس ترجمة بحجم يتراوح من 600 إلى 700 كيلوبايت فقط. فقط قاموس Instadict يمكنك من تنزيل اللغات المختلفة دون الحاجة إلى اتصال بالأنترنت.
فالتطبيق سهل للغاية، لتوضيح معنى كلمة، عليك هز الهاتف بعد نسخ هذه الكلمة وسيوضح التطبيق معناها في الأسفل.

OPEN IN WHATSAPP (CLICK TO CHAT)

من الضروري حفظ رقم أي شخص تريد مراسلته على تطبيق  WhatsApp ولكن قد تكون في وضع تريد فيه إرسال رسالة نصية إلى شخص ما على WhatsApp دون حفظ رقمه. بشكل افتراضي.
يحتوي WhatsAppعلى ميزة منفصلة تسمى Click to chat تتيح لك إجراء محادثة دون حفظ رقم، وبفضل التحديثات الأخيرة لهذا التطبيق أصبح كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم في هذا التطبيق ويمكنك الدردشة مع هذا الشخص بعد ذلك.

LOCKWATCH - THIEF CATCHER

يأخذ تطبيق LOCKWATCH صورة سرية عندما يحاول أي شخص إلغاء قفل جهازك باستخدام كلمة مرور خاطئة. ثم يرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحمل صورة الشخص.
المفيد في هذا التطبيق أنه في حالة سرقةهاتفك يساعدك على التقاط صورة اللص بنفس الطريقة.

DISKUSAGE

بعد القيام بتثبيت العديد من التطبيقات الهامة، قد ترغب في التحقق من مساحة الذاكرة بهاتفك والتحقق من الأداء. لذلك نقدم لكم تطبيق محلل بيانات التخزين خفيف الوزنحيث يزن 100-200 كيلوبايت فقط.

REVO UNINSTALLER MOBILE

إذا كنت ترغب في إلغاء تثبيت تطبيقاتك القديمة الآن دون ترك أي أثار في هاتفك، فنقدم لك تطبيق إلغاء تثبيت التطبيقات وترتيب التطبيقات المثبتة وفق أحجامها الخاصة. كما يمكنك إزالة تطبيق واحد أو عدة تطبيقات دفعة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Almomayazpro 2019 ©