18.1.19

18.1.19

أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال للهواتف الذكية

وفرت الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة حلًا بديلًا لكافة الأشياء والأدوات التي تحتاجها في حياتك اليومية بشكل كبير.
وقد توسع انتشار استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لتضم عدة مجالات منها مراقبة الأطفال، فبدلًا من شراء كاميرات المراقبة باهظة الثمن يمكنك الاستعانة بهاتفك الذكي المتوفر في منزلك لتتحول كل الهواتف في منزلك إلى أجهزة مراقبة للأطفال.
يتم استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كأجهزة مراقبة للأطفال حيث تنبهك إلى نشاط طفلك عندما يبكي أو يستيقظ، فعلى الرغم من انتشار الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية التي تزعم أنها تقوم بهذه الوظيفة على أكمل وجه، لا يوجد سوى أقلية منها الذي يمكنه تقديم هذه المهمة بشكل فعال وسليم.
تطبيقات مراقبة الأطفال للهواتف الذكية
لذلك، نقدم لك مجموعة من أفضل تطبيقات مراقبة للأطفال للهواتف الذكية فلا يوجد سوى عدد ضئيل من التطبيقات التي يمكنه القيام بذلك بشكل جيد.

تطبيق AtHome Camera

من أشهر تطبيقات مراقبة للأطفال، فيمكنك هذا التطبيق من تحويل الهاتف الذكي إلى كاميرا مراقبة يمكنها التجوال في أي مكان حيث تمكنك من استعراض البث المباشر من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك أومن أي هواتف ذكية أخرى.
كما يأتي AtHome Camera بخاصية مستشعر الحركة والتي تجعله مميزًا عن الكثير من تطبيقات مراقبة للأطفال لأخرى، حيث تساعد هذه الخاصية في استقبال اشعارات للحركة عند تفعيلها لتكون على إطلاع دائم بما يفعله طفلك وتحركاته وما يحدث في منزلك.
يمكنك تحميل التطبيق من المتجر بكل سهولة فهو مجاني، لذلك تم تصنيفه من أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال.

تطبيق Baby Monitor

واحد من أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال في الصورة التقليدية، فكل ما عليك هو ترك هاتف ذكي في غرفة الطفل، ومن خلال التطبيق ستراقب الصوت في الغرفة.
يتميز هذا التطبيق بالتقنية الحديثة المستخدمة في الإشعارات كما يمكن الاتصال بك في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى ربط التطبيق بتطبيق سكايب لمراقبة غرفة طفلك بالكامل من خلال محادثة فيديو.
قد يستغرق التطبيق القليل من الوقت لتهيئته، ولكن مع ذلك فهو يعمل بأداء متميز بمجرد تشغيله، كما يتم تحديثه بالعديد من الإصدارات على فترات قريبة والذي يعد نادرًا في مجال تحديث التطبيقات.

تطبيق Dormi

واحد من أكثر تطبيقات مراقبة الأطفالا نتشارًا في الفترة الماضية، حيث يتميز بمستشعرات قابلة للتعديل والتخصيص وفقًا لاحتياجاتك. وبفضل هذه الخاصية لن تتلقى أي إشعارات مزعجة ما لم يبدأ طفلك في البكاء.
كما يتميز التطبيق بإحصائيات لمراقبةأداء الهاتف الذكي في غرفة الطفل مثل معلومات البطارية وغيرها من مميزات التخصيص، والعديد من الإعدادات الإضافية الأخرى.

تطبيق Home Security Camera

يعد أشهر تطبيق في مراقبة الأطفال حيث يتميز بخاصية مستشعر الحركة، بالإضافة إلى الاتصال اللاسلكي في اتجاهين، والعديد من المميزات الأخرى.
كما يعمل التطبيق بشكل جيد على كافة أنواع اتصالات الإنترنت سواء من خلال بيانات الهاتف.
أو الانترنت المنزلي.
كما يقدم أيضًا العديد من المميزات الأكثر تقدمًا لاستخدامات أخرى. فسوف يعمل التطبيق بشكل ممتاز لشاشة لطفلك. فيمكنك بسهولة إعداد كاميرا هاتفك الذكي في غرفة طفلك ومراقبته من أي هاتف ذكي آخر.
وبالمثل كمعظم تطبيقات مراقبة الأطفال في هذا المجال، فستكون في حاجة إلى أكثر من هاتف ذكي للقيام بهذه المهمة.

تطبيق WiFi Baby Monitor

واحد من أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال المتواجدة في الوسط. فيوفر أداء بسهولة كافية تتيح لأي شخص مبتدأ استخدامه.
فقط كل ما عليك هو ربطهاتفين ذكيين بنفس شبكة WiFi وضع أحدهما في غرفة الطفل. وسوف ينبهك التطبيق عندما يحدث شيء ما داخل هذه الغرفة.
يأتي التطبيق بإصدارين يدعم الأول مراقبة الصوت فقط وبعض المميزات الأخرى. والأخر يدعم تصوير الفيديو، وخاصية التحدث اللاسلكي، وإزالة الإعلانات.

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة لــ Almomayazpro 2019 ©