17.1.19

17.1.19

تطبيق Parallel Space لفتح اكتر من حساب لتطبيق اندرويد

من اكثر الامور التى تحتاجها على الهاتف هى فتح اكثر من حساب لتطبيق كـ Facebook أو Whats App على سبيل المثال ، فإن كنت تملك اكثر من حساب على التطبيق ذاته ومللت من التبديل المرهق بينهما فهذا البرنامج الرائع يمنحك تجربة فتح الحسابين على نفس الهاتف بدون عناء .
Parallel Space
بعض الهواتف الحديثة تأتى بهذه الميزة ولكن ان كنت لا تملك واحداً من الهواتف المدعمة لذلك فتفضل بتحميل هذا البرنامج الرائع الذى يسهل عليك تلك المهمة .
برنامج Parallel Space يأتى بالعديد من المميزات فلا يقتصر عمله فقط على تطبيقات التواصل الاجتماعى بل انه يعمل ايضاً مع جميع البرامج والالعاب والبريد الالكترونى فيمكنك فتح اكثر من حساب لأى تطبيق أو أداة أو خدمة على هاتفك الذى يعمل بنظام الاندرويد .
وعن المتطفلين فلا تقلق بشأنهم فالبرنامج يأتى بإمكانية وضع كلمة مرور عند فتحه او بإستخدام بصمة الإصبع ، ولذلك فإنه آمن تماماً ويضمن لك الخصوصية التامة .
السهولة فى التعامل والتنقل بين الحسابات بضغط زر واحدة هى أهم ما يميز البرنامج دون الحاجة للتبديل الممل بين الحسابات فى كل مرة ، ويأتى البرنامج مع واجهة بسيطة وجذابة تستطيع التحكم فى تغيير مظهرها Themes .
تستطيع ادارة حساباتك كلها فى نفس الوقت بتلقى الاشعارات الدائمة طالما كنت متصلاً بالإنترنت ، والآن تابعوا معنا طريقة تحميل وتثبيت البرنامج .
تحميل وتثبيت برنامج Parallel Space
- رابط تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاى : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lbe.parallel.intl
إضغط للتثبيت وانتظر لحين الانتهاء ثم قم بفتح البرنامج ولا تنسى ان تمنحه الاذونات التى سيطلبها بالضغط على كلمة سماح ، ثم تابع الصور التالية :
كما موضح اضغط على كلمة (فتح) .
إن طلب منك تنزيل ملف اضافى لنواة 64Bit فاضغط على (تثبيت) لتنزيل الملف الاضافى لن يستغرق اكثر من 10 ثوان .
الان اضغط على (بدء الاستخدام) وتابع .
حدد التطبيقات التى تريد فتح اكثر من حساب لها ثم اضغط على (اضافة الى Parallel Space) .

الان امامك البرامج التى قمت باختيارها قم بفتح البرنامج الذى تريده وادخل بيانات حسابك الذى تريد فتحه عليه وابدأ باستخدامه .
اما ان كنت تريد تعيين كلمة المرور او وضع نظام الامان كبصمة اصبع تابع كما موضح بالصور التالية .

اختر ما يناسبك من اعدادات الامان وقم بحفظها وابدأ تجربتك مع Parallel Spaceواستمتع باستخدام حساباتك كلها فى نفس الوقت.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Almomayazpro 2019 ©